منتــدى الشـــبابيــة


دردشة ليبية - برامج كاملة -بحوث -شعر -عالم المرأة - مسابقات -قصص وروايات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تتويج روني بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2010/2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيرجيو

avatar

عدد المساهمات : 99
نقاط : 13857
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 31
الموقع : بنغازي

مُساهمةموضوع: تتويج روني بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2010/2009   الإثنين أبريل 26, 2010 1:09 pm

حقق النجم الدولي الإنجليزي "واين روني" لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن موسم 2010/2009 ليواصل نادي مانشستر يونايتد احتفاظه بهذه الجائزة حيث حققها الموسم الماضي الخبير الويلزي ريان جيجز...

قدم الفتى الذهبي للشياطين الحمر موسماً رائعاً رغم أنه يُقاتل مع الزمان من أجل أن يكون لائقاً لنهائيات كأس العالم 2010 لتعرضه لإصابة في الفخذ يوم الخميس الماضي تسببت في ابتعاده عن مباراة توتنهام أول أمس السبت، بخلاف العديد من الإصابات التي تسببت في غيابه عن بعض المباريات الهامة في الدوري ضد ولفرهامبتون وبلاكبيرن وتشيلسي.

استغل روني رحيل كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد الصيف الماضي لينثر ابداعاته في البطولات المحلية والبطولة الاوروبية رفقة مانشستر يونايتد، ليقود الفريق للقب كأس كارلينج بإحرازه هدف الفوز في النهائي أمام أستون فيلا، ويُحرز 26 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ليتربع لفترة طويلة على قائمة هدافي البطولة، واحرز أهداف أخرى هامة في شباك ميلان الإيطالي بدوري أبطال اوروبا، بخلاف كل هذا تألق مع منتخب إنجلترا وتوج بلقب أفضل لاعب في المنتخب لعام 2009 حيث أحرز 9 اهداف أثناء تصفيات كأس العالم 2010.

وسبق لواين روني الحصول على العديد من الجوائز الشخصية كأفضل شخصية رياضية شابة لعام 2002 من شبكة بي بي سي، وحصوله على لقب أفضل لاعب صاعد في الدوري الإنجليزي لعامي 2005 و2006، وهو اللاعب الأوفر حظاً للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن رابطة الكتاب الإنجليز التي حصل عليها قائد ليفربول "ستيفن جيرارد" الموسم الماضي، وكان ريان جيجز قد توج بلقب أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي ومن قبله كريستيانو رونالدو موسمين متتاليين ليواصل مانشستر يونايتد احتفاظه بهذا اللقب.

في نفس السياق نال لاعب وسط أستون فيلا "جيمس ميلنر" لقب أفضل لاعب شاب لهذا الموسم، بعد الأداء الرائع الذي قدمه مع ناديه هذا الموسم على صعيد الكارلينج وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الذي قاد فيه الفيلانس للفوز على بيرمنجهام سيتي في ديربي المدينة، واحرز ميلنر الذي قال عنه كابيللو (انه أفضل لاعب متطور في إنجلترا حالياً) سبعة أهداف من 34 مباراة إضافة لأربعة أهداف في كأس كارلينج.

والتالي قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز عن موسم 2010/2009



جو هارت(بيرمنجهام)، إيفانوفيتش(تشيلسي)، فيرمالين(آرسنال)، ريتشارد دان(أستون فيلا)، إيفرا(مانشستر يونايتد)، فابريجاس(آرسنال)، ميلنر(أستون فيلا)، فليتشر(مانشستر يونايتد)، فالنسيا(مانشستر يونايتد)، روني(مانشستر يونايتد)، دروجبا(تشيلسي).

قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي - الدرجة الأولى عن موسم 2010/2009



كامب، جونتر (نوتنجهام فورست)، كولوتشيني(نيو كاسل)، ويليامز(سوينسي)، خوسيه إنريكي (نيو كاسل)، دورانس(ويست بروميتش)، ويتينجهام(كارديف سيتي)، نولان(نيو كاسل)، أدام(بلاكبول)، كارول(نيو كاسل)، شوبرا(كارديف).

قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي - الدرجة الثانية عن موسم 2010/2009

ديفيس(سوندن تاون)، ريتشاردسون(شارلتون)، كيسنوربو(ليدز يونايتد)، دوهيرتي(نوريتش سيتي)، هارتي(كارليسلي)، هولهان(نوريتش سيتي)، بونشيون(سوندن تاون)، سنودجراس(ليدز يونايتد)، بيلي(شارلتون)، لامبرت(سوندن تاون) هولت(نوريتش سيتي).

قائمة أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الدرجة الثالثة عم موسم 2010/2009

كاسبر شمايكل(نوتس كاونتي)، برايفورد (كريو)، داوسون(روشدالي)، شاربس(روثيرهام)، كينيدي(روشدالي)، ديفيس (نوتس كاونتي)، داوسون(بوري) جونز(روشدالي)، لو(روثيرهام)، هيوز(نوتس كاونتي)، فوندري(روثيرهام).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تتويج روني بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2010/2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الان لعبة طاولة الزهر لامحتاجة كراك ولا سريال اللعبة مجانية مدى الحياة
» مصطلحات و شخصيات في التاريخ و الجغرافيا وفق المنهاج لطلاب بكالوريا 2009
» اناشيد فعاليات الصيف (هنا) :::::::
» امتحانات بدون حلول الشريعة فى المواريث والوصية
» أدم رافتش = مصور الغرائب يصور في اخطر المناطق في العالم حيث الوحوش البرية ووحوش الماء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــدى الشـــبابيــة :: منتديات رياضة :: أخبار وتصرحات ولقاءات معا لاعبين-
انتقل الى: