منتــدى الشـــبابيــة


دردشة ليبية - برامج كاملة -بحوث -شعر -عالم المرأة - مسابقات -قصص وروايات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدوري الإيطالي: هدف جيامباولو بادزيني القاتل يقود سامبدوريا للفوز على روما

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيرجيو

avatar

عدد المساهمات : 99
نقاط : 14112
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 32
الموقع : بنغازي

مُساهمةموضوع: الدوري الإيطالي: هدف جيامباولو بادزيني القاتل يقود سامبدوريا للفوز على روما   الإثنين أبريل 26, 2010 1:12 pm

السامب وجهوا ضربة قوية لطموحات الذئاب في الفوز بالاسكوديتو و استعاد المركز الرابع بالفوز عليهم في عقر دارهم..

في قمة مباريات الجولة 35 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيريا آ"، صدم سامبدوريا مضيفه روما على الأولمبيكو بالفوز عليه بنتيجة 1-2، في ضربة قوية لآمال روما في الفوز بالاسكوديتو.
المباراة كانت مثيرة و حماسية للغاية و شهدت الكثير من الفرص الضائعة من كلا الطرفين، و قد شهدت المباراة تألقًا من كلا الحارسين جوليو سيرجيو و ماركو ستوراري.

فمن طرف روما، كانت الخطورة الهجومية موجودة من الثلاثي فرانشيسكو توتِّي، ميركو فوشِّينيتش و جيريمي مينيز، و في المقابل كانت الخطورة حاضرة بشكل أقل من السامب عبر لاعبي خط الوسط و نجم الفريق أنتونيو كاسَّانو.

أصحاب الأرض تقدموا أولًأ عبر أسطورة الفريق توتِّي في الدقيقة 14 إثر كرة عرضية من المونتينيجري فوشِّينيتش من الجهة اليسرى وضعها توتي من لمسة واحدة على يسار الحارس المعار من الميلان ستوراري.

إلا أن هدف التعادل أتى للضيوف عبر نجم الهجوم جيامباولو بادزيني في الدقيقة 52 عبر كرة عرضية مميزة من كاسَّانو من الجهة اليسرى وضعها بادزيني المتمركز أمام القائم الأيسر للذئاب برأسه صعبة للغاية من بين قدمي جوليو سيرجيو.

عاد بادزيني ليضع هدف الفوز من هجمة سريعة قادها دانييلِّي مانِّيني قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، قبل أن يمرر كرة عرضية أرضية للمهاجم الإيطالي الدولي الذي استغل سوء تغطية جون آرني ريزا ليضع الكرة في الشباك.

بهذه النتيجة تصبح الصدارة للإنتر برصيد 73 نقطة بفارق نقطتين عن روما، فيما استعاد السامب المركز الرابع برصيد 69 نقطة بفارق نقطتين عن باليرمو صاحب المركز الخامس و 4 نقاط عن الميلان صاحب المركز الثالث.

يُذكر أن بادزيني كان قد أقصى الميلان معنويًا من المنافسة على الاسكوديتُّو في الجولة الماضية بعدما سجل هدف الفوز القاتل للسامب في المباراة التي انتهت بفوز البلوتشيركياتي بنفس نتيجة مباراة اليوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الدوري الإيطالي: هدف جيامباولو بادزيني القاتل يقود سامبدوريا للفوز على روما
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــدى الشـــبابيــة :: منتديات رياضة :: أخبار وتصرحات ولقاءات معا لاعبين-
انتقل الى: