منتــدى الشـــبابيــة


دردشة ليبية - برامج كاملة -بحوث -شعر -عالم المرأة - مسابقات -قصص وروايات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقديم: اليوفنتوس يواجه كاتانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيرجيو

avatar

عدد المساهمات : 99
نقاط : 13542
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 21/04/2010
العمر : 31
الموقع : بنغازي

مُساهمةموضوع: تقديم: اليوفنتوس يواجه كاتانيا   الأحد مايو 02, 2010 5:37 am

في إحدى قمم مباريات الجولة 36 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيريا آ"، سيحل اليوفنتوس عصر اليوم ضيفًا ثقيلًا على كاتانيا المتوهج في مرحلة الإياب، و ذلك على ملعب الأنجيلو ماسِّيمينو في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

و خلال هذه المباراة، سيُحاول اليوفنتوس القيام بما عليه و تحقيق الفوز على الأفيال منتظرًا التعثر (الغير مُنتظر بعد الفوز على روما في الجولة الماضية) لسامبدوريا على أرضه أمام ليفورنو‍، حيث يحتل اليوفنتوس المركز السادس بفارق ست نقاط عن السامب صاحب المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا. و كما قال مدرب الفريق ألبيرتو زاكِّيروني، يُنتظر أن يظهر المزيد من التحسن على أداء الفريق بعد تصاعد في الأداء و المستوى منذ مباراة كالياري وصولًا إلى المباراة الماضية أمام كالياري و التي اكتسح فيها البيانكونيري ضيوفهم بثلاثية نظيفة.

المقابل، و بالرغم من اقترابه من النجاة حيث يحتل المركز الخامس عشر برصيد 40 نقطة و بفارق 6 نقاط عن أتالانتا صاحب المركز الثامن عشر و أول المراكز المؤدية للهبوط، إلا أن الأفيال سيخوضون المباراة القادمة ضد اليوفي بجدية تامة، و ذلك بعد دخوله معسكرًا مُغلقًا و فرض تعتيمًا إعلاميًا على أجواء الفريق بعد الهزيمة الكبيرة من ليفورنو متذيل ترتيب الدوري الإيطالي بثلاثية مقابل هدف وحيد، و أيضًا للاستعداد بالشكل الأمثل لمباراة البيانكونيري و العودة لسلسلة النتائج القوية و تقديم العروض المدمرة هجوميًا كما اعتاد الفريق الصقلي طوال مرحلة الإياب.

اليوفنتوس، و بالرغم من وجود عدد من الغيابات بين صفوفه بداعي الإصابة مثل أنتونيو كيمينتي، زدينيك جريجيرا، ديفيد تريزيجيه، سيباستيان جيوفينكو، ماورو كامورانيزي (الذي لا يزال وضعه تحت التقييم) و محمد سيسوكو، إلا أن قائمته في ذه المباراة تبدو مكتملة في ظل العودة الموفقة للمهاجم الإيطالي فينتشينزو ياكوينتا و الذي، و كما يبدو، أصبح الحل للعقم التهديفي للبيانكونيري هذا الموسم، إضافة إلى اكتمال الخط الدفاعي و تواجد الثلاثي كريستيان بولسن، فيليبِّي ميلُّو و كلاوديو ماركيزيو بجوار عودة النجم البرازيلي دييجو للتوهج مجددًا.

أما كاتانيا، فلن يتأثر تشكيله الرئيسي بإصابة كل من إزكويل لاما في ظل تألق أدريان ريكويتِّي، جيانفيتو بلاسماتي و خورخي أندريس مارتينيز في ظل تواجد ماكسي لوبيز، جوزيبِّي ماسكارا و ماريانو إيزكو إضافة إلى تاكايوكي موريموتو على دكة البدلاء. الغياب الوحيد الذي قد يكون مؤثرًأ هو غياب المدافع الأساسي تشيرو كابوانو بداعي الإيقاف، إلا أن القوة الهجومية لكاتانيا قد تُغطي على الدفاع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقديم: اليوفنتوس يواجه كاتانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــدى الشـــبابيــة :: منتديات رياضة :: أخبار وتصرحات ولقاءات معا لاعبين-
انتقل الى: