منتــدى الشـــبابيــة


دردشة ليبية - برامج كاملة -بحوث -شعر -عالم المرأة - مسابقات -قصص وروايات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «سبيكر» الهولندية تنقل مصنعها.. إلى بريطانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدو

avatar

عدد المساهمات : 537
نقاط : 17267
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 34

مُساهمةموضوع: «سبيكر» الهولندية تنقل مصنعها.. إلى بريطانيا   الأحد مايو 16, 2010 4:09 pm

«سبيكر» الهولندية تنقل مصنعها.. إلى بريطانيا
بدأت شركة «سبيكر»، وهي الشركة المتخصصة بإنتاج السيارات الفاخرة الفريدة في شكلها وقوة أدائها (سوبر كار) في هولندا، في نقل قاعدتها التصنيعية من زيفولدي في هولندا إلى كوفينتري في المملكة المتحدة على أن تحتفظ بإدارتي الهندسة والمبيعات في هولندا، وذلك في محاولة منها لتوفير نفقات الإنتاج على اعتبار أن شركة «سي بي بي مانوفاكشيرينغ»، المورد الرئيسي لشركة «سبيكر» تتخذ مقرا لها في بلدة قريبة من كوفينتري في وسط انجلترا.

وقد نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن الشركة الهولندية توقعها بأن يؤدي نقل قاعدة إنتاجها إلى كوفنتري إلى تعزيز وضعها المالي. وقالت الشركة في بيان لها إنه بنقل مركز تجميعها «ستحقق سبيكر تحسينات كبيرة في سعيها لإجراء تخفيضات مهمة وجوهرية في نفقاتها». ويعمل حاليا نحو 130 شخصا في تجميع سيارات سبيكر في مصنعها في زيفولدي ويتوقع أن يجري استكمال عملية النقل بحلول نهاية هذا العام.



وكانت سبيكر قد تعرضت لمشاكل مالية في السنوات الأخيرة وجرى إنقاذها بمدها بمساعدات نقدية ضخمة عام 2007. ومنذ ذلك الحين جرى تقليص حجم إنتاج السيارات الفاخرة الخاصة بها ليقتصر على «سي 8 سبيدر» المزودة بمحرك أودى و«سي 8 لافيوليتى» كوبيه إلى جانب «بي 8 بيكينغ» إلى السيارة باريس التي تصلح لجميع الطرق.

تجدر الإشارة إلى أن معظم شركات السيارات البريطانية أغلقت مصانعها، مثل شركة روفر، أو باعتها لشركات أجنبية خلال السنوات الثلاث الماضية بما فيها الشركات التي كانت تعتبر فخر الصناعة البريطانية مثل رولز رويس وبنتلي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«سبيكر» الهولندية تنقل مصنعها.. إلى بريطانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــدى الشـــبابيــة :: منتدى عـــــــــــــــــــالـــم السيـــــــــــارت-
انتقل الى: