منتــدى الشـــبابيــة


دردشة ليبية - برامج كاملة -بحوث -شعر -عالم المرأة - مسابقات -قصص وروايات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماهيندرا تطلق السيارة سكوربيو لعشاق الدفع الرباعي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدو

avatar

عدد المساهمات : 537
نقاط : 17267
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 29/01/2010
العمر : 34

مُساهمةموضوع: ماهيندرا تطلق السيارة سكوربيو لعشاق الدفع الرباعي   الأحد مايو 16, 2010 4:19 pm

ماهيندرا تطلق السيارة سكوربيو لعشاق الدفع الرباعي
حظت السيارة ماهندرا سكوربيو(V Series) الجديدة بناقل حركة أتوماتيكي 6 سرعات باقبال قطاع من كبير المستهلكين عشاق اقتناء سيارات الدفع الرباعي.

وتحظي ماهيندرا (V Series) الجديدة باقبال كبير بفضل التكنولوجيا الذكية المستخدمة في إبداعها والكماليات العديدة الإضافية التي تم تجهيز السيارة بها لتتمكن ماهيندرا سكوربيو V Series من وضع بعد جديد للمنافسة في قطاع سيارات الـ SUV.

وقد إستطاعت ماهيندرا سكوربيو بفضل تصميمها القوي المميز نيل ثقة قطاع عريض من العملاء كما أن ماهيندرا سكوربيو V Series الجديدة الأتوماتيك ستعمل على تعزيز مكانتها في قطاع سيارات الـ SUV.

ماهيندرا سكوربيو V Series بناقل الحركة الأتوماتيك صممت لتجعل تجربة القيادة سهلة وممتعة مع تكنولوجيا متطورة تمنح قائد السيارة تحكماً أكبر في سيارته تحت مختلف الظروف سواءً أثناء القيادة العادية أوعلى الطرقات الزلقة أو المنحدرات.

بالاضافة الي ذلك فإن ماهيندرا سكوربيو V series الجديدة مزودة بمحرك M-Hawk المتطور الذي يؤمن قيادة مريحة سلسة وكفاءة أفضل في استهلاك الوقود.

وتم تزويد السيارة ماهيندرا بناقل حركة أتوماتيكي6 سرعات يضمن لها نقل متسارع ومتزامن للحركة، كما يتميز ناقل الحركة الأتوماتيكي الجديد بعدم احتياجه للصيانة بجانب عدم الحاجة لتغيير زيت ناقل الحركة على الإطلاق .

كما يمتاز ناقل الحركة الأتوماتيك في ماهيندرا سكوربيو V series بمقدرته على الحفاظ والمواءمة ما بين تعشيق التروس وسرعة السيارة بشكل لا يشعر به من بداخل المقصورة.

وبالنسبة لعوامل السلامة والأمان فتتميز ماهيندرا سكوربيو V series بوجود نقاط تداعٍ في جسم السيارة تعمل على امتصاص الصدمات وتشتيتها بعيداً عن المقصورة، قفل للأطفال، مكابح ضد الانغلاق ABS، مع وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي هذا بجانب جهاز إنذار ضد السرقة.

أما عن عوامل الرفاهية فماهيندرا سكوربيو V series مزودة بجهاز استماع CD/MP3 مع مدخل لوضع بطاقة ذاكرة SD عليها جميع ملفاتك الترفيهية لتستمتع بها أثناء القيادة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماهيندرا تطلق السيارة سكوربيو لعشاق الدفع الرباعي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــدى الشـــبابيــة :: منتدى عـــــــــــــــــــالـــم السيـــــــــــارت-
انتقل الى: